شرح كيف تحصل على باك لينك دوفولو عربى قوى

لقد حصلت على باك لينك دوفولو قوى من موقع عربى ، والآن أشرح لكم كيف تحصلون أنتم أيضاً على باك لينك مشابه . فى البداية كنت ابحث على اشياء للتسليه والمرح فبحثت عن مواهب وابداعات ورسم وشعر وخواطر ومقالات رأى ثم وجدت موقع رائع - وهو موقع المواهب والابداع - هذا الموقع يتيح لك التسجيل فيه وكتابة المقالات التى تعبر عن موهبتك ، أى تنشر مقال عبارة عن صورة اللوحه التى رسمتها بالاضافه الى بعض الشرح عن الرسمه ، أو ان تنشر قصيدتك الشعريه وتضع لها صورة تعبر عنها وهكذا . ولكن ما الفائدة من هذا الموقع ؟

هذا الموقع يحتوى على قسم مقالات عامة ، وقسم نصائح وفوائد ولذلك يمكنك التشجيل فى الموقع وكتابة مقالات فى أحد هذه الأقسام . وما الفائدة من كتابة هذه المقالات ؟

يا صديقى يمكنك أن تضع اسم موقعك أسفل مقالك وتجعله رابط مرجعى للموقع الخاص بك ، وبذلك تكون قد حصلت على باك لينك قوى عربى ومجانى .

كيف اسجل فى الموقع ؟

موقع المواهب والابداع يشرح لك كيف تسجل وتنشر فيه من خلال صفحة " كيف أشارك موهبتى ومقالاتى على موقع المواهب والابداع " ادخل لهذه الصفحه وطبق الخطوات بالتفصيل . وبعد ذلك اختر موضوع مفيد للموهوبين وانشره واكتب اسم موقعك داخله واجعل مقالك مميز ، لماذا ؟
لأن الباك لينك لن يكون مفيد إلا إذا دخل الزوار فى المكان الذى فيه الباك لينك وضغطوا على هذا الباك لينك . كيف أجعلهم يهتمون ويضغطون على رابط موقعى ؟
يمكنك أن تحصل على باك لينك و زوار من هذا الموقع إن كتبت مقال مهم للموهوبين ويمس حاجاتهم إلى الابداع والارتقاء بمواهبهم وبذلك سوف يهتمون بمعرفة المزيد من المعلومات عنك وعن كتاباتك ومواقعك وبذلك يدخلون على رابط موقعك وتحصل على زوار وباك لينك قوى ومجانى بكل سهولة .

هل هذا الرابط مفيد ؟

نعم ، رابط مرجعى من موقع المواهب والابداع تكتبه بنفسك أفضل من ألف باك لينك تحصل عليه بشكل أوتوماتيكى . وهناك فرصة للوصول إلى الصفحة الأولى فى جوجل إن أردت .

كيف أصل للصفحة الأولى فى جوجل من خلال رابط مرجعى من موقع المواهب والابداع ؟

كل ما عليك هو كتابة مقال مهم ، كل كلمة فيه مفيدة للموهوبين ، ثم اكتب الكلمة المفتاحية أو الجملة التى تريد أن تمسكها فى جوجل وتصبح فى النتيجة الاولى فى محرك البحث جوجل عند البحث عن هذه الجمله ، واجعل هذه الجمله هى رابط مرجعى إلى المقال الخاص بها على موقعك . مثال ؛ بعد أن تكتب مقال هام ومفيد للموهوبين ونصائح قوية لهم كتبتها بنفسك . اذهب الى موقعك واختر مقال تريد أن يكون فى الصفحة الاولى على جوجل ، ثم كوّن جملة يمكن ان يبحث عنها الناس على جوجل ويكون مقالك هو النتيجة المناسبه للبحث . بعد اختيار الجملة قم بكتابتها أسفل مقالك على موقع المواهب والابداع. وحول هذه الجملة إلى رابط مرجعى لهذه المقاله الموجوده على موقعك .

ماذا فعلت أنا - أدمن الموقع الشامل من الألف إلى الياء " ؟

لقد قمت بكتابة 3 مقالات بنفسى ووضعت فيهم روابط عن موقعى - الموقع الشامل - بأساليب مختلفه . يمكنك الاطلاع على هذه المقالات بنفسك وهى :

أتمنى لكم التوفيق دائماً . لا تنشى أن تتابعنا لمزيد من المقالات المميزة والمفيدة على الموقع الشامل .

0 comments:

إرسال تعليق