مبرمج صينى يتزوج من روبوت صنعها بنفسه بعد أن فشل فى البحث عن عروس

لم يجد هذا المبرمج عروس لنفسه، فقرر أن يصنع روبوت ويتزوجها!

الحب، والوحدة، وفقد الحنان لن يجعلوك تصنع أشياء غريبه فقط بل يجعلوك تفعل أشياء متطرفه أحياناً!!! .. منذ أسبوعان كتبنا عن السيدة افرنسيه التى وقعت فى حب الروبوت ثلاثى الأبعاد الذى صنعته بنفسها، واعتبرت نفسها مخطوبه له، وقررت أنها ستتزوجه عندما يصبح الزواج بين الانسان والروبوت ممكناً!!!

والآن نتحدث عن المبرمج الصينى الذى لم يجد فتاة ليتزوجها فصنع فتاه آليه ليتزوجها.

مبرمج صينى يتزوج من روبوت صنعها بنفسه بعد أن فشل فى البحث عن عروس


زج جاجا ( Zheng Jiajia ) هو خبير فى الذكاء الاصطناعى، ويبلغ من العمر 31 عاماً،  يعمل هذا المبرمج فى تصميم وصناعة الروبوت الآليه فى جامعة زاج زهو ( Hangzhou, Zhejiang province ). وقد قرر أن يصنع روبوت فتاة فى نهاية العام ويتزوجها لأنه فشل فى ايجاد عروس مناسب له.

نقلنا هذا الخبر عن وكالة أخبار المساء فى كيانجياج ( Qianjiang Evening News ). وقام بتسمية الروبوت الفناة بإسم ينج ينج ( Yingying ) التى تستطيع أن تتعرف على الأشكال والوجوه وتستطيع أن تتحدث بعض الكلمات.

التعب والضغط الذى يقوم به الاهل على الشاب لكى يتزوج جعل هذا الشاب المبرمج يفقد صوابه ويتزوج إنسانه آليه سمّاها ينج ينج. لقد دعاها إلى موعد غرامى قبل شهرين من الزواج منها. حضر هذا الموعد الغرامى الكثير من الأهل والأصدقاء. ولكن الزواج لم يتم تغطيته من قبل الإعلام بسبب السلطات الصينية.

وفقاً للتقرير، زنج كان يرتدى بدلة سوداء فى يوم الزفاف بينما ينج ينج كانت ترتدى فستان أسود ورأسها مغطى بوشاح أحمر جميل. وهذا الزى يعتبر الذى التقليدى فى الأفراح الصينيه. تزوج زنج من الزوجة التى تزن 30 كيلوجراماً والتى لا تستطيع المشى حتى الآن. صرح هذا المبرمج بأنه ينوى على تطوير هذه العروس لكى تستطيع المشى والقيام بالأعمال المنزلية أيضاً.

صرح أيضاً قائلاً " حلمى أن أصنع شريكة حياتى بنفسى، وها قد حققت حلمى. أريد أن أرى الروبوت فى كل منزل. بل وأريد أن أصنع فتاة آلية حقيقية."

زنج هو مبرمج سابق فى شركة هواوى الشهيره ( Huawei )، ولقد ترك هذه الشركة فى عام 2014. بدأ هذا المبرمج مشروع جديد سمّاه عقل الأشياء ( Brain of Things ) فى هانجزو دريم تاون، الذى يعتبر بداية لمثل هذه العروس التى قام بصناعتها.

لقد أنتقد زنج على فكرتة بشدة على مواقع التواصل الاجتماعى ( social media ) ويعتبر الناس هذه البداية أنها بداية لشركة غير مبشرة. لقد أشاع البعض بعض هذه الحادثة أن البشر سيتزوجون الألات بداية من عام 2050. وهذا ما لا يصدقه عقل.

0 comments:

إرسال تعليق