رسائل عيد الام ♥️ رسائل قصيره ومسجات وصور رائعة

عيد الأم فرصة مناسبه جداً لتعبر لوالدتك على مدى حبك وتقديرك لها. الأم هى التى بذلت أيام وليالى من أجلك فى صحتك ومرضك. أعطتك من حياتها وراحتها لتحيا. ولذلك جمعنا لك رسائل جديدة وكثيرة جداً لتعبر فيها لأمك عن حبك لها فى يوم عيدها.

- يَا رب في كل دقيقه تمرّ على [ أمي ] افتح لهآ باب رزق لآ يسدّ ودعوة لآ ترد ! وحقق لهآ مَا يلج فِ خآطرهآ ومَا يرد وهبهآ عطآيآ كَالجبل أحد . . وأجعل الجنة لهآ دآر خلد آمين.

كل سنه وانت طيبة يا أمى


- أنا قطعه من قلبك وانت كل القلبً يا أميً ♥️

أمى العزيزة.. أحبك

- عذراً أمي أنت لستي الأغلى في حياتي بل أنتي كل حياتي ♥️

Happy Mother's Day Cake

- ماما .. أنت بنظر الناس أمي .. لكن بنظري أروع ملاك .. و لو اقدر لأهديك عمري ♥️

I love mama - بحبك يا أمى

- تهئنة مليانة ورد وفل .. أرسلها قبل عيدك ما يهل .. يا أمى علشان أكون قبل الكل ♥️

صورة غلاف فيسبوك احتفالاً بعيد الأم - Happy-mother-day-facebook-cover

- بحبك يا أمي وهمي في الدنيا رضاكي، يا اغلى من عرفت بعمري وحياتي ♥️

الماوس والكيبورد والهارد يهنئون المازر بورد بعيد الأم

شاهد أيضاً : صور وكوميكسات جميلة ومضحكة لعيد الأم.

- مرت سنة بكل ما فيها .. و جت سنة أحلى ما فيها .. إنك لسة معايا فيها ♥️

أمى أنت دائماً الأجمل فلا يُقاس أحد بجمال قلبك.. عيدك سعيد

- أروع القلوب قلبك .. وأجمل الكلام همسك .. وأحلى ما في حياتي انك أمي ♥️

ليش أجيب هدية لعيد الأم وأنا أحلى هدية اجيب لأمى

- سامحيني لو كنت عنك غايب .. يا امي ياست الحبايب ♥️ .. لو كان عندي كتير هموم .. وكان عندي الشغل بالكوم .. بين حضنك كل شئ بيهون.

أمى فى قلبى - صورة غلاف فيسبوك لعيد الأم

- إلي المراة الرائعة التي دائماً ما تساعدني علي تحقيق أحلامي، عيد أم سعيد ♥️

happy mother's day - عيد أم سعيد

- أمي ! .. في لًحظه تشّعُرينَ أنَكِ شَخّص في هذا العالم .. بينما هُنآك شخص يشّعُر أنك العالم بأسره ♥️

أمى .. كل عام وأنتى بخير

- إلى أغلى وأعز الناس، سنه مباركه يا تاج الراس ♥️

- انا لي قلب ما يقسى، ولي عقل ما ينسى، ولي أم بدونها ما أسوى ♥️

- الليل له آخر، والعمر له آخر، بس بصراحه حبك لينا ما له آخر.. بنحبك يا ماما ♥️

- سامحيني لو كنت عنك غايب.. يا أمي يا ست الحبايب ♥️

- أمـــي .. ما أتصور حياتي من دونك … العمر ما يحلى غير بوجودك .. وكل ما يمر عيدك بحضورك … أدعي ربي ما يحرمني وجودك … كل عام وإنت بخير ♥️

- لا يوجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبر عن حبك يا أمي فأنتي مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً ♥️

- هل تعلمين من هو أجمل شخص في هذا العالم ؟ أنتي يا أمي . فأنتي معي في كل الأوقات في أوقات نجاحي  و أوقات حزني ♥️

- أمي ، أنا محظوظ لأن أفضل صفاتي ورثتها عنكي أنتي يا أميرتي ♥️

happy mother's day by a child hands - طفل يكتب كل عام وانتى بخير يا أمى

رأينا معاً إحتفال الموقع الشامل من الألف إلى الياء بعيد الأم والرسائل والمسجات لعيد الأم، والرسائل المصورة والصور المعبرة عن الحب التى نرسلها لكل أم تعبت فى تربية أبنائها وتعليمهم وأنشأت جيل رائع. حان وقت رد جزء بسيط جداً من الجميل والتعبير عن الحب للأم العظيمة. أتمنى أن تكون هذه الصور والكلمات البسيطة قد نالت إعجابكم جميعاً. وكل عام وكل أم بخير.

اقرأ أيضاً :
- رسائل ومسجات وصور عيد الأم بالإنجليزى
- رسائل عيد ميلاد الام ومعايدات للام في عيد ميلادها
- قصائد شعر عيد الام
- كلام عن عيد الام فيس بوك
- أفكار ومقترحات هدايا عيد الام
- هدايا للام في عيد ميلادها
- هدايا عيد الام لحماتى
- كلمات أغانى عيد الأم

0 comments:

إرسال تعليق