هل شباك المطبخ ضروري ؟

 المطبخ هو أكثر مكان في البيت يتعرض لروائح مختلفة أثناء إعداد الطعام. لذلك لابد أن يكون هناك تهوية جيدة لكي يظل نظيف ولا تتراكم الروائح فيه. لابد من تواجد طريقة لطرد الروائح والأبخرة من المطبخ، وأسهل طريقة هي وجود شباك أو نافذة في المطبخ.

ولكن وجود شباك في المطبخ ليس ضرورياً إن استخدمت طريقة أخرى لتهوية المطبخ وطرد الروائح والأبخرة. من الطرق البديلة لوجود شباك للمطبخ هو استخدام شفاط أو مدخنة في المطبخ لتقوم بنفس عمل الشباك.

يُمكنك أيضاً وضع بعض أنواع النباتات داخل أحد جوانب المطبخ لكي تقوم بسحب الغازات الخانقة (مثل ثاني اكسيد الكربون) والروائح الناتجة من عمليات الطهي والطبخ. وهذا يزيد من تنقية الهواء داخل المطبخ.

كما عرفت الآن، الحل الأسهل هو استخدام شباك في المطبخ ، وأنصحك بأن يكون شباك يو بي في سي الحديث. شبابيك upvc قوية ومقاومة للحريق وعازلة للأتربة والغبار وعازلة للصوت العالي والضوضاء. لشراء شبابيك بي في سي الحديثة ، كلم شركة يو بي في سي إيجيبت (UPVC Egypt) من على موقعهم الرسمي.

أنصحك بتركيب شباك حديث من قطاع يو بي في سي ، و به شفاط لسرعة شفط الروائح وإخراجها من مطبخك. وبذلك يظل مطبخك جميل ومريح دون أى مشكلات في الروائح المختلفة.

0 comments:

إرسال تعليق