حل مشكلة الحظر على الفيسبوك

أسباب الحظر :

1 - إرسال طلبات صداقه كثيره.
2 - إرسال طلبات صداقه لمن لا تعرفهم.
3 - كتابة تعليقات كثيره.
4 - نشر صور ممنوعه على الفيسبوك مثل الصور الإباحية والدموية والطائفية.
5 - الشتائم على الدردشه (chat) والمجموعات (groups) والصفحات (pages).

أنواع الحظر :

الحظر يبدأ من يومين ثم 4 أيام ثم 8 أيام ويصل حتى شهر كامل، ويحدث هذا بتسلسل فمثلاً إن تم حظرك لمدة يومين ثم انتهى الحظر وبعدها مباشرةً قمت بعمل أشياء تستحق الحظر بكثرة سيتم مضاعفة الحظر لك وهكذا.

من الحالات التى يتم حظرك فيها؛ إن كتبت تعليق على منشورات كثيرة (posts) بنفس التعليق (comment) فسوف يتم حظرك لمدة يومين من التعليق والاعجاب (like). وإن ضفت أصدقاء كثيرين (add friend) سوف يتم حظرك، وخاصةً إن كنت لا تعرفهم. حظر التعليق والاعجاب هو حظر مؤقت.

حل مشكلة الحظر :

لا يوجد شفرة (code) أو برنامج لإلغاء الحظر ولكن هناك طرق جربها الكثيرين ونجحت معهم منها:

1 - إذا تم حظرك بسبب التعليقات فأدخل على صفحتك الشخصيه (profile) واضغط على سجل النشاطات (view activity log) ثم اختر التعليقات (comments) و قم بحذف التعليقات الأخيره.

2 - إذا تم حظرك بسبب إرسال طلبات صداقه فإحذف طلبات الصداقه المعلقه pending friend requests من هنا

3 - عندما يتم حظرك قم بتقديم تاريخ جهازك (الكمبيوتر) إلى تاريخ ما بعد إنتهاء الحظر وإعمل إعادة تشغيل و غالباً سيعمل وسينفك الحظر. ولكن تذكر أن بعض المتصفحات لا تعمل إن كانت الساعة غير مضبوطة بشكل صحيح.

4 - النكز (poke) يعنى أنك مطلوب على الفيسبوك ولذلك إن قام بنكزك (poke) نصف أصدقائك على الفيسبوك فسيتم إلغاء الحظر. هذه الفكرة انتهت حالياً فى 2018 و 2019 ولكن كانت تعمل فى الماضى. لذلك لا أنصح بها حالياً لأن ليس لها معنى.

إن كان لديك أى إضافه أو إستفسار أو سؤال أكتبه فى المربع الخاص بالتعليقات. وللوصول لنا بسرعة أكتب فى جوجل استفسارك ثم اكتب "الموقع الشامل" مثل "طريقة استرجاع الفيسبوك الموقع الشامل".

0 comments:

إرسال تعليق