مسلسل كورى دراما رائعة عن النجاح والفشل | To The Beautiful You

مسلسل To The Beautiful You أعجبنى جداً لأنه يتحدث عن قصة اعجاب فتاه بلاعب رياضى.. يتعرض اللاعب الرياضى إلى مشكلة مرضية .. مشكلة نفسية.. لا يستطيع بسببها ممارسة الرياضة والتفوق فيها.. ولذلك تقرر Jaw Dawson الإنتقال من أمريكا إلى كوريا بإسم Tae Hee وتمثل أنها ولد وتنقل أوراقها إلى نفس المدرسة المتواجد بها Tae Joon البطل الرياضى.

تشاء الأقدار أن يكون مبيت البيت فى نفس غرفة اللاعب التى أتت من أجله. تمثل انها فتى وليست فتاه لفترة طويلة جداً مليئة بالأحداث والتغيرات الدرامية الجذابة. بمرور الوقت والأحداث يأتى أخوها ليزورها فى كوريا لأنه فى مهمه وظيفية داخل كوريا.. تقابله كأنها فتاه فى مدرسة الفتيات بعد أن تسرق ملابس الفتيات لكى تلبسها وتقابل أخيها.. سرقت هذه الملابس من أشد المعجبين باللاعب Tae Joon ..

يعرف أخيها بهذه المسرحية عندما يستدعيها طبيب المدرسة لكى تترجم له من اللغة الإنجليزية للكورية الحوار الذى يدور بينه وبين الطبيب الأمريكى المتخصص فى علاج مرض تا جون اللاعب الرياضى.. وتحدث الصدمه.. ان الطبيب المتخصص هو أخيها.. ويقرر أنها تعود إلى أمريكا بعد مشهد انفعالى كبير.. فى هذه اللحظات يكون اللاعب تا جون أمام باب غرفة الطبيب ويسمع الحوار الذى يدور بين الفتاة وأخيها.. ويقرر اللاعب الصمت والتمثيل بأنه لا يعرف.

يقنع الطبيب أخوها بأن يتركها تكمل مشوارها ويترك لها المحاولة. وبذلك يكون أخوها والطبيب واللاعب يعرفون بالموضوع.. ولكن اللاعب يمثل انه لا يعرف.

تتعرض الفتاة للكثير من المواقف والمضايقات فى المدرسة بسبب ملمسها الأنثوى ونعومة بشرتها ويسميها صديقها المقرب بـ softie أو الناعم، ويسميها أيضاً squishie او الإسفنجى بسبب نعومة بشرتها.. هذا الصديق الذى يتعذب بسبب احساسه أنه يحب ولد!

يمر الصديق المقرب من الفتاة بالكثير من المشاكل النفسية والتفكير والمعضلات الفكرية والتردد بسبب اعتقاده أنه يحب ولد! .. ويقرر أن يعترف لصديقه (الفتاه) بأنه يحبه برغم أنه ولد.. ولكن الفتاة ترد عليه بالرفض بعد مرور أحداث كثيراً درامية معقدة ..

يعرف صديقها فى الحلقات الأخيرة من المسلسل بأنها بنت ويغضب لأنها لم تخبره وتركته لمشاكله وتردده وحيرته.. ولكن هذا الصديق كان الرفيق والمنقذ لها دائماً فى معظم المواقف التى تمر بها داخل المدرسة..

كان هناك صراع دائم بين اللاعب الرياضى وصديقها وبعض أصدقائها الذين يظهرون أحياناً مثل المصور الذى أتى ليلتقط صور لطلاب المدرسة فى كوريا.. هذا المسلسل به الكثير من العقد والحلول الدرامية الممتعة..

أنصحك بمشاهدة هذا المسلسل المكون من 16 حلقة كبيرة أى 16 ساعة مشاهدة.. انه مسلسل درامى يستحق المشاهدة.. أهم عبارة قيلت فى المسلسل هى:

Miracle is another name for great effort

وترجمتها، المعجزة هى اسم آخر للمجهود .. أى أنك بالمجهود تستطيع أن تصنع المعجزات.. بالتعب والتدريب تصل إلى المعجزات والنجاح المميز.. هذه الجملة قالها البطل الرياضى للإعلام وسمعتها الفتاة فى فترة وجودها فى أمريكا.. ما جعلها تستطيع التنافس وتعلى عزيمتها وتفوز بالسباق.. وتحرز ميدالية فى الجرى.

0 comments:

إرسال تعليق